رياضة

ساندرا الصادق وندي عوض يشاركان فى كأس التحدي للجمباز بباريس

تستعد لاعبتا منتخب مصر للجمباز الفني ساندرا الصادق وندي عوض للمشاركة فى بطولة كأس التحدي التى تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 15 حتي 17 سبتمبر الجارى .

تعد البطولة تجربة تحضيرية للصالة المغطاة لدولة فرنسا استعدادا لإستضافة منافسات الجمباز فى أولمبياد باريس 2024 .

يقود منتخب مصر للجمباز الفنى المدربة سلمي السعيد والمدربة جينيس ديفيد ومعهما الحكمة رضوي الجوهري

تأتي البطولة ضمن خطة اعداد ساندرا الصادق للمشاركة فى بطولة العالم بلجيكا 2023 .

ويقوم اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين بوضع برنامج إعداد خاص للاعبة ساندرا الصادق لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني وصاحبة المركز الثاني والميدالية الفضية فى منافسات الفرق لبطولة أفريقيا التي أقيمت مؤخرا بجنوب أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم فى بلجيكا سبتمبر المقبل
ساندرا الصادق حكاية لاعبة أمريكية أصرت تلعب باسم مصر وأن تعامل على أنها مصرية، وأن تسعى للاحتفاظ بهويتها وجنسيتها وجواز سفرها المصري. عادت ساندرا إلي البيت الكبير مصر من خلال بوابة اتحاد الجمباز الذي رفع شعار عودة الطيور المهاجرة. حيث نجح إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي فى التواصل مع اللاعبة لتعود إلي تمثيل منتخب مصر للجمباز الفني وتفضيله عن الانضمام إلى المنتخب الأمريكي.
ومن جانبها قالت ساندرا إنها حققت حلم طفولتها بالعودة من جديد إلي مصر واللعب تحت علمها بعد ٢٣ سنة قضتها فى أمريكا.

وأضافت ساندرا أن هناك من يسعى إلى أن يتواجد بهويته الحقيقية وهناك من يقرر أن يهرب بهويته الحقيقية وفي كلا الأحوال التاريخ يسجل خطواتك ولا تستطيع أي هزيمة أو انتصار أن تمحو ما يكتبه التاريخ.

مقالات ذات صلة

internal_server_error <![CDATA[ووردبريس &rsaquo; خطأ]]> 500